السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الخميس المقبل.. تكريم أبطال العالم في الكاراتيه بحضور وزير الرياضة

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى إقامة احتفالية كبيرة للاعبي المنتخب الوطنى لتكريمهم وتسليمهم مكافأة الفوز ببطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت بالإمارات.

وأكد محمد الدهراوي خلال تصريحاته الخاصة انه وجهة الدعوة لعدد كبير من رموز الرياضة والشخصيات العامة على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من اجل المشاركة في تكريم الأبطال ومنحهم دفعه معنوية لمواصلة الإنجازات والعمل بكل جهد لرفع العالم المصري في المحافل الدولية.

واضاف الدهراوى ان الاتحاد تسلم مكافأة اللاعبين الفائزين بالميداليات وسيتم تكريمهم خلال الحفل مساء الخميس المقبل بأحد فنادق القاهرة. 

من جانب أخر اختتمت مؤخرا منافسات بطولة تجارب منتخبنا للكاراتيه تحت 21 سنة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.
وحرص محمد الدهراوي رئيس الاتحاد على متابعة أجواء اليوم الختامي والذي شهد منافسة قوية ومثيرة بين جميع اللاعبين الذين شاركوا منذ أول الأيام حتى آخرها لدرجة وصلت إلى مشاركة أكثر من ٤٠٠ لاعبا و لاعبه (كاتا و كوميتيه )
ويتاهل للمرحلة النهائية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل وزن.
وجاءت النتائج علي النحو التالي ففي وزن 84 كجم كوميتيه كانت المراكز الأربعة الأولى من نصيب كل من عمرو عبدالحميد ومحمد علي أبوبكر وعمر عبدالخالق وعمر محمد معوض.
وفي وزن 75 كجم، احتل المراكز الأربعة الأولى كل من صلاح شوقي وأحمد عطية وحسن الشاذلي وأحمد محمد مرعي.
أكد الدهراوي أن منافسات البطولة اتسمت بالإثارة والندية بين جميع المشاركين نظرا لرغبتهم في تمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية المختلفة.
أضاف أنه لابد من الإشادة بتعاون وتضافر مسؤلى وإدارى الاتحاد ولجنة المسابقات ولجنة التحكيم لنجاح البطولة والظهور بمظهر يليق بالكاراتيه المصرى .