السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش إلى حد كبير، على التشكيلة الأساسية لـ منتخب مصر التي سيبدأ بها مباراته أمام السنغال والذي يتوقع أن يتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – علي جبر – أحمد فتوح

الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

ووصلت بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.

وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب عرين الأسود الذي تم افتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.

ونجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الجمعة الماضي في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حقيقة إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قبل السفر إلى السنغال.

وأكد “العطار” في تصريحات تليفزيونية، أن كل لاعبي منتخب مصر في قمة لياقتهم البدنية والذهنية، ولا صحة لإصابة محمد صلاح قبل السفر للسنغال.

فندق إقامة المنتخب بالسنغال

وأضاف: "فندق إقامة منتخب مصر في السنغال على بعد 15 دقيقة فقط من ملعب المباراة، ونتمنى للاعبي المنتخب التوفيق والتأهل لنهائيات كأس العالم 2022".

تركيز لاعبي المنتخب

وتابع: جميع لاعبي المنتخب في قمة تركيزهم ولديهم إصرار على التأهل لكأس العالم 2022.