الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مركز التنمية الشبابية بالجزيرة يعرض لقاء مصر والسنغال بالمسرح الروماني

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وضعت إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، من خلال لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفار، وكيل اول الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، اللمسات النهائية  لعرض مباراة مصر والسنغال  والمقرر لها  غدا الجمعة على شاشة عملاقة بالمسرح الروماني، في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم 2022،ياتي  ذلك فى ضوء توجيهات وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

وأنهت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور جميع الاستعدادات لعرض  المباراة بالاتفاق مع احدي الشركات لعرض المباراة وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء. 
وتواصل إدارة العلاقات العامة والاعلام حملاتها الإعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية، ودشنت إدارة الاعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة هاشتاج  “شجع مصر علي المسرح الروماني" لدعم الفراعنة فى البطولة

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز والانتصار قبل لقاء الاياب فى السنغال 29 مارس الجاري لضمان التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وتحدث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع لاعبي المنتخب الوطني،  على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، تمهيدا لخوض مباراة السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأكد الوزير أشرف صبحي خلال الجلسة مع اللاعبين أن الرسالة هذه المرة ستكون مختلفة، قائلًا: "ابذلوا كل جهد، بلدكم عاوزه أدائكم وروحكم في الماتش دا بالذات وربنا يوفقكم".
ونقل وزير الشباب والرياضة للاعبين دعم القيادة السياسية كاشفا عن رغبة العديد من وزراء مصر في حضور اللقاء لمساندة اللاعبين في هذه الموقعة الصعبة.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع منتخب السنغال غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولي بحضور 65 الف مشجع في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم 2022،