الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كريم رأفت: الفراعنة قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام السنغال

المنهدس كريم رأفت
المنهدس كريم رأفت منير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه المهندس كريم رأفت منير، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، مجموعة من النصائح للاعبي منتخبنا الوطنى قبل لقاء الغد امام منتخب السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر. وطالب منير، اللاعبين بالتركيز الشديد والحفاظ على نظافة الشباك خلال الجولة الأولي بالقاهرة، مضيفًا: "لابد أن يكون هناك  كثافة عددية في الخط الخلفي لمنتخب مصر وانضباط شديد من كافة اللاعبين وتنفيذ تعليمات البرتغالى كارلوس كيروش. 

كما طالب المهاجمين بالتركيز واستغلال أي فرصة تتاح أمام مرمى المنافس واحراز اكثر من هدف لتسهيل مهمة الفراعنة قبل لقاء الجولة الثانية خارج الأرض.

واكد عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب خلال تصريحاته الخاصة، أنه متفائل للغاية في ظل الروح العالية لدى لاعبي المنتخب والتركيز الذى ظهر عليه الجميع خلال معسكرهم الحالي بالقاهرة كمان أن حضور الجماهير المصرية سيكون عامل إيجابي يدفع اللاعبين على التألق وتقديم عرض قوي يليق باسم ومكانة  الفراعنة في القارة الأفريقية.
يستعد المنتخب الوطنى لمواجهة منتخب السنغال على استاد القاهرة، غدًا الجمعة، فى إطار منافسات الدور الحاسم من تصفيات المونديال عن القارة السمراء.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام السنغال والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخبي مصر والسنغال على استاد القاهرة فى التاسعة والنصف مساء غد الجمعة بتوقيت مصر، بحضور جماهير يتجاوز 60 ألف متفرج، من المقرر أن تذاع على قناتى أون سبورت 1 و2.

موعد مباراة العودة لمنتخب مصر أمام السنغال في الدور الحاسم لتصفيات المونديال، فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل فى السابعة مساء موعدا لمباراة العودة، والتى تقرر لها على ملعب أولمبى الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

كيروش يضع الليلة خطة الفراعنة لاصطياد أسود السنغال

يختتم لاعبو المنتخب المصرى لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش استعداداتهم على ملعب الدفاع الجوى لملاقاة السنغال غدا على استاد القاهرة الدولي فى مباراة الذهاب المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يتواجد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر وبرفقته محمد صلاح قائد الفريق للحديث بالمؤتمر الصحفى الذى يقيم اليوم للحديث عن مواجهة منتخب السنغال.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى محمد الشناوى وفى خط الدفاع أحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد وفى خط الوسط حمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد الننى وفى الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن " تريزجيه ".

واطمأن الجهاز الفنى والطبى على جاهزية محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، ولحاقه بمباراة السنغال، بعدما خضع اللاعب لبرنامج تأهيلى فى المعسكر ليتأكد من جاهزيته، حيث كان يعانى من آلام فى وجه القدم.