الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

وصول بعثة السنغال اليوم إلى القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب مصر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يصل منتخب السنغال، اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لخوض مباراته الهامة والمرتقبة أمام منتخب مصر، في اللقاء المقرر بين المنتخبين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب الدور الحاسم والفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن تضم بعثة منتخب السنغال، والتي ستأتي إلى مصر 35 فردا، من بينهم اللاعبين والجهاز الفني، كما تقرر أن يخوض المنتخب السنغالي مرانا وحيدا على استاد القاهرة، مساء الغد، استعدادا لمباراة يوم الجمعة على الملعب ذاته.

قائمة منتخب السنغال أمام مصر في تصفيات كأس العالم 2022

وكان أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، قد أعلن خلال وقت سابق، قائمة أسود التيرانجا لمواجهة مصر في تصفيات مونديال قطر 2022، والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي «تشيلسي» - بينجورو كامارا «رويال شارلروا» - أليونا بادارا فاتي «كاسا سبورت السنغالي».

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي «نابولي الإيطالي» - بونا سار «بايرن ميونيخ الألماني» - ساليو سيس «نانسي الفرنسي» - بابي أبو سيسي «أولمبياكوس اليوناني» - عبده ديالو «باريس سان جيرمان الفرنسي» - إبراهيما مباي «بولونيا الإيطالي» - عبد اللاي سيك «رويال أنتويرب البلجيكي» - فودي بالو توريه «ميلان الإيطالي» – يوسف سابالي «ريال بيتيس الإسباني».

خط الوسط: شيخو كوياتي «كريستال بالاس الإنجليزي» - بابي ماتار سار «ميتز الفرنسي» - بابي جاي «مارسيليا الفرنسي» - نامباليس ميندي «ليستر سيتي الإنجليزي» - إدريسا جانا جاي «باريس سان جيرمان الفرنسي» - مصطفى نيم «باريس إف سي الفرنسي» - مامادو لوم نداي «ديبورتيفو ألافيش الإسباني» - جوزيف لوبي «سوشو الفرنسي».

خط الهجوم: ساديو ماني «ليفربول الإنجليزي» - إسماعيلا سار «واتفورد الإنجليزي» - بامبا ديانج «مارسيليا الفرنسي» - كيتا بالدي «كالياري الإيطالي» - حبيب ديالو «ستراسبورج الفرنسي» - بولاي ديا «فياريال الإسباني» - فامارا دييدهو «ألانيا سبور التركي» - مامي بابا تيام «قيصري سبور التركي».

قائمة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

على الجانب الآخر، كان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، قد أعلن في وقت سابق أيضا، قائمة الفراعنة أمام السنغال، والتي ضمت كل من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد ابو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش وتريزيجيه.