الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 23 مارس 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 برج الحمل

توقع حدوث تغييرات متتالية في العمل، وهذه التغييرات قد تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك على تحقيق المزيد من التطور والتقدم.القلق الذي ينتابك قد يصيبك بالكآبة فحاول أن تجد سبب أو أساس المشكلة لكي تحلها في أقرب وقت.

 برج الثور

يمر أحد أصدقائك بمشكلة ما اليوم أو يبدو أن مزاجه سيئ جدا وليس لديه أي رغبة في التحدث مع أي شخص. لا تجبره على الحديث أو المناقشة. تواصل مع أصدقائك لكي تجد حلا لمشكلة هذا الصديق. يجب أن تكون أكثر إصرارا على تحقيق أهدافك اليوم.

 برج الجوزاء

تشعر بإهمال من جانب الحبيب خلال هذه الفترة، ولذلك تفقد الشعور بالسعادة والطمأنينة. لا تتخذ قرارا اليوم وأنت في حالة غضب أو حزن شديد. اتخاذك لأي قرار اليوم قد يجعلك تندم عليه خلال الفترة القادمة. سيعود أحد أصدقائك من بلد أوروبي خلال أيام قليلة، فاستعد لاستقباله.

 برج السرطان

تحتاج بعض الأوراق القانونية والمستندات المهمة إلى مزيد من الاهتمام والعناية اليوم. قد تلاحظ خلال الفترة المقبلة تقدم ملحوظا وتطورا جيدا في أوضاعك المالية. ثقتك في نفسك ستزاد خلال هذه الفترة. هل أفكارك ستغير العالم؟

برج الأسد

المزاج الهادئ والتفاهم هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل. علاقة الصداقة تحولت إلى حب حقيقي،ولذلك تنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه في معظم الأمور والنقاشات التي تدور بينكما.

برج العذراء

تهتم اليوم بدراسة بعض المفاهيم التي تتعلق بالأمور الدينية أو الروحانية. على الرغم من رغبتك في قضاء معظم وقتك بمفردك، إلا أن مطالب الأسرة ستزيد اليوم وتتعارض مع رغباتك. لا تجعل هذه المشكلة تحبطك أو تقلل من عزيمتك.

برج الميزان

تحاول اليوم تحقيق أهدافك. قد تشعر أحيانا بالتعب والقلق ولكن عند تحقيق النجاح، ستنسى آلامك وأوجاعك. ربما تقرر اليوم المشاركة في بعض الأعمال الخيرية أو مساعدة شخص ما كتسديد بعض ديونه. ربما يفهمك من حولك بطريقة خاطئة فخذ حذرك.

 برج العقرب

ربما تحتاج إلى إجراء تعديلات بسيطة في أفكارك حتى تتماشى مع أفكار الآخرين. لن تواجهك أي مشكلة أو أي صعوبة في التعامل مع الآخرين ما دمت تتصرف بطريقة طبيعية وغير متكلفة. ممارستك لأي رياضة اليوم قد تخفف بعض الآلام التي تشعر بها منذ فترة.

 برج القوس

لا ترفض أي عرض أو طلب قد يكون لصالحك حتى لو على المدى البعيد. ستشعر بالرضا عن نفسك إذا أنجزت كل أعمالك اليوم. عندما ترفض مساعدة أي شخص، ستشعر بالندم والحسرة فيما بعد، فيجب أن تفكر قبل أن تساعد الشخص الذي يحتاجك أو ترفض مساعدته.

برج الجدي

لديك رغبة في السفر ربما مع صديق أو مع زميل يعيش في مكان بعيد عنك. ترتب كل شيء من أجل هذه الرحلة ولكن قد تتعثر الأمور في آخر لحظة. ربما يطلب منك أحد أصدقائك اليوم أن تساعده في مهمة ما بسبب مروره بأزمة تمنعه من إنجاز عمله على الوجه المطلوب.

 برج الدلو

إذا اتصل بك شخص ما هذا اليوم، ولم تعرفه، لا تضع وقتك في التفكير أو القلق بل من الأفضل البحث عنه ومحاولة الوصول إليه. انتظر للغد واتصل به. لم تقرر حتى الآن هل ستنهي علاقتك بالحبيب أم ستقرر الارتباط به بشكل رسمي.

 برج الحوت

ستمر بيوم جيد اليوم فلن تعترض المشاكل طريقك والأمور تسير كما تريد. الحب موجود من حولك ولكن عليك أن تفتح قلبك للحبيب. ربما تقابل لليوم شخصا مميزا يدعمك في مشوارك المهني. تقضي سهرة مميزة مع الحبيب تنقلك في علاقتك إلى مستوى جديد وأجمل.