الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

موعد مباراتي منتخب مصر أمام السنغال والقناة الناقلة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض مباراتيه الحاسمتين أمام نظيره السنغالي، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراتي مصر والسنغال

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراتي مصر والسنغال

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، أسماء اللاعبين المنضمن لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح وياسر إبراهيم

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة. 

خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي. 

تعرف على مكافأة لاعبي المنتخب حال التأهل إلى كأس العالم قطر 2022

مباراة منتخب مصر والسنغال.. كيروش يخطط لمفاجأة أسود التيرانجا بهذا اللاعب

ملاعب تدريب منتخب مصر

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي قبل مواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على استاد القاهرة الدولي.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على خوض تدريبات «الفراعنة» خلال معسكر مواجهة السنغال بتصفيات المونديال على ملعب الدفاع الجوي.