السبت 01 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بنوك

البنك الأهلي المصري يكرم فريق ناديه لكرة اليد

=

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقام البنك الأهلي حفلا خاصا لتكريم لاعبي فريقه وجهازه الفني والإداري، تقديرا للإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه “فريق نادي البنك الأهلي المصري لكرة اليد بالوصول الي المربع الذهبي”. 

حضر التكريم يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري واللواء/ أشرف نصار المشرف العام على أندية البنك، وأعضاء مجلس إدارة نادي البنك بالإسكندرية، كما حضره بعض من قيادات البنك واعضاء مجلس ادارة النادي والجهاز الفني للفريق وكان الفريق قد نجح في الوصول الي المربع الذهبي بعد تخطي الفرق في دورال16 ودور الثمانية.

وأعرب يحيى أبو الفتوح عن اعتزازه بهذا الإنجاز وأثنى على الإدارة القوية لنادى البنك الأهلي المصري بالإسكندرية، برئاسة أشرف العلقامي رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد إيهاب السعدني مدير النادي، مشيدا بدور مجلس الإدارة في تأهيل اللاعبين ودعمهم الجيد للفريق في كافة المراحل للوصل الي هذا الإنجاز، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم الدعم للفريق سعيا لتحقيق نتائج أفضل.

أشاد أبو الفتوح بالأداء المتميز للاعبي الفريق في جميع مباريات الموسم، وهو ما أسفر عن تحقيقهم لتلك النتائج المشرفة، مشيرا إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين وكونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

وتوجه اللواء أشرف نصار بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي المصري علي دعمهم الكبير لفريق كرة اليد بنادي البنك الأهلي، مؤكدا على ثقته في لاعبي الفريق وفي الجهاز الفني والإداري والطبي على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل وتطلعه للمشاركة في البطولات القارية.

وأضاف نصار ان مجلس إدارة النادي مهتم أيضا بقطاع الناشئين خاصة ان فريق المرتبط 2002 نجح في التأهل الى نهائيات بطولة الدوري والمنافسة على تحديد المراكز من الأول الى السادس، كما تأهل في بطولة كأس مصر الي الدور قبل النهائي.

جدير بالذكر ان كانت بداية نشاط كرة اليد بنادي البنك الأهلي بالإسكندرية عام ١٩٩٢، حيث تم تكوين الفريق الأول عام ٢٠٠٢ وبدأ المشاركة في دوري الدرجة الثانية، ثم نجح في الصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى ب، ثم إلى الدرجة الأولى أ ثم الدوري الممتاز ب، وتلى ذلك الصعود الى الدوري الممتاز أ في موسم ٢٠٠٦ و٢٠٠٧، ثم تمكن الفريق من الصعود لدوري المحترفين موسم ٢٠١٦/ ٢٠١٧ ونجح في البقاء في دوري المحترفين وفي موسم ٢٠١٨/٢٠١٩ حصل الفريق على المركز العاشر ثم موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ نافس على من المركز الأول إلى الثامن، الى ان تمكن خلال منافسات هذا الموسم من التأهل الى نهائيات بطولة الدوري المكونة من 6 فرق لأول مرة في تاريخ النادي اليد ونجح في الحصول على المركز الخامس لموسم 2021-2022.