الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

طعنها وقفز من الطابق الثامن.. الاستعلام عن الحالة الصحية لرجل وزوجته بدار السلام

تعبيريه
تعبيريه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمرت جهات التحقيق بنيابة دار السلام الجزئية، بالاستعلام عن الحالة الصحية لرجل قفز من الطابق الثامن بعدما طعن زوجته بمنطقة دار السلام، كما أمرت بالاستعلام ومتابعة الحالة الصحية للزوجة أيضا التي طعنها زوجها، تمهيدا لسماع أقوالهما في الواقعة.

وكان قد أقدم أحد الأشخاص على طعن زوجته بسلاح أبيض، ثم قفز من الطابق الثامن بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده دون علمه، وصدور حكم لصالحها بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة بسقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على أحد الأشخاص بدون عمل، مصابا بكسر بالعمود الفقري إثر قفزه من الطابق الثامن من شرفة الشقة محل سكنه، عقب قيامه بالتعدي على زوجته "مقيمة بالطابق التاسع بذات العقار" بسلاح أبيض طعنا وتسبب في إصابتها جرح طعني بالرقبة من الجهة اليمنى، بسبب خلافات أسرية بينهما وقيام زوجته في رفع دعوى خلع ضده دون علمه وصدور حكم لصالحها ورغبته في رجوعه إليها مرة أخرى، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.