الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالفيديو.. هشام إسماعيل يكشف عن كواليس دوره بـ"الاختيار 3"

هشام اسماعيل
هشام اسماعيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الفنان هشام إسماعيل، عن كواليس دوره في مسلسل "الاختيار 3"، موضحًا أنه يلعب دور قيادي في جماعة إرهابية، واصفًا الأمر بأن "ده حظي" لأنه ممثل ويجب أن يقدم أدوار الخير والشر.
و حول استعداده لهذا الدور، قال إسماعيل خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، إنه يعمل ويذاكر الشخصية التي يلعبها سواء كانت معروفة أو غير معروفة من الجانب الإنساني، ويبحث عن طريقة التكلم وسبب التفكير وأحلامه وهذا تقمص مطلوب للشخصية التي يؤديها، كاشفًا أنه استعان بمقاطع فيديو وتصريحات كثيرة متوفرة ليتمكن من التعرف على طريقة الشخصية في الكلام بعصبية وصوت الخطاب المرتفع والضغط على ألفاظ معينة عند نطق اللغة العربية الفصحى.
و تابع هشام إسماعيل أنه لا يلتقي بأبطال العمل سواء أحمد السقا أو أحمد عز ولكن يجمعه مشهد واحد صامت بالفنان كريم عبد العزيز أثناء خروجه من مبنى أمني حكومي، حيث أن كل مشاهده ستكون مع الجماعة وأكبر قياداتها الذي يؤدي دوره الفنان خالد الصاوي.
شدد كذلك على أن الفن رسالة ويجب على الجميع احترامها وليس التطاول عليها، وذلك أنه للأسف الشديد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي المسيطرة على عقول الناس في الوقت الحالي.
أبدى الفنان تفائله بمسلسل "أحلام سعيدة" والذي يقوم ببطولته، متمنيًا أن يكون المسلسل له حظ من اسمه وأن يكون بشرى خير له في رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن أول بداية احترافية له في الكتابة والتأليف كان أول 5 حلقات من مسلسل "القبطان عزوز" وبعدها فيلمه "فزاع" وكان جيدًا وبه أفكار وأمل واستمتع به الأطفال.