السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء، الموافق 8 مارس 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

عليك اليوم أن تراقب من حولك وتستمع جيدا لنصائحهم. ستتعلم الكثير من تجارب الآخرين ومما يحدث حولك بشكل عام. الثرثرة اليوم قد تكون غير مفيدة. قد تشعر في بعض الأحيان بعدم الشعور بالأمان. غدا سيتحسن الوضع وستسعيد ثقتك في نفسك.

برج الثور

تشعر أن من حولك يتصرفون بطريقة فوضوية، وتتعجب من السبب وراء ذلك. كن حذرا لأن تصرفات الآخرين قد تؤثر عليك، وربما تتصرف أيضا بهذا الأسلوب الذي تسخر منه. لديك القدرة على فهم ما يدور حولك فحاول ألا تؤثر عليك الظروف المحيطة بك.

برج الجوزاء

على الرغم من أن مزاجك العام جيد، ولكن هذا لا يعني أن هذا اليوم سيمر دون حدوث أي مشاكل أو مواجهة أو عقبات. عندما يتعين عليك إنجاز مهمة أو مشروع ما، قد تكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن هذه المهمة. ربما تكون مسؤولا عن فريق العمل اليوم، ولذلك عليك أن تشجعهم على العمل قبل أن تعطيهم أوامر.

برج السرطان

اجلس في المنزل اليوم وتناول واصنع بنفسك وجبتك المفضلة لك ولمن تحب. قد يكون اليوم مناسبا للتسوق ولشراء بعض الأغراض، ولكن كن حذرا من تبذير أموالك. لا تمنع نفسك عن شراء ما تريد ولكن اهتم بالأمور التي تحتاجها أولا.

برج الأسد

جدد نشاطك واخرج مع الشريك في الصباح الباكر ومارسا سويا بعض التمارين الرياضية. إذا أزعجك أمر ما أثناء وجودك مع الشريك، لا تواجهه بعنف حتى لا تؤذي مشاعره. كن ذكيا وصارحه بما يزعجك في الوقت المناسب.

برج العذراء

لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.

برج الميزان

ستواجه اليوم بعض المواقف الصعبة التي تجعلك تشعر بضغط وتوتر شديد. من المهم في هذه الفترة ألا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير أي الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول ألا تفقد السيطرة على أعصابك واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات الحالية.

برج العقرب

افعل شيئا ما يساعدك على تحمل ما تمر به تجارب صعبة هذا اليوم. لا تجعل المواقف أو المشاكل التي تتعرض لها تحبطك أو تقلل من عزيمتك. كن صبورا ومنظما حتى تتمكن من تحقيق أحلامك. استمع لبعض المقطوعات الموسيقية الهادئة اليوم. مهما شعرت بالضغط والكبت هذا اليوم، لا تتوقع مساعدة أو اهتماما من قبل الآخرين.

برج القوس

اهتم بمشاريعك الاستثمارية هذا اليوم. لا تهمل ولا تقصر في حق الأشخاص المحيطين بك وخاصة أفراد أسرتك. عليك أن تعي اليوم أنك الشخص الذي سيتحكم في كل شيء وأنك المسؤول عن تشجيع الآخرين.

برج الجدي

أنت شخص تحب القراءة جدا وخاصة قراءة كتب الخيال والروحانيات، ولذلك ستستغل معظم وقتك اليوم في قراءة موضوع ما. حماسك سيدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل. ربما تتعلم شيئا جديدا من زملائك في العمل.

برج الدلو

تخلص من مشاكلك اليومية التي تتعلق في الأساس بالماضي. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المؤجلة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.

برج الحوت

ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.