الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

محمد صلاح يوجه رسالة لزوجته على الهواء

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجهت "إسعاد يونس"، سؤالا محرجا لـ"محمد صلاح"، قائلة: "انت بتاخد بالك من أم مكة"، ليرد صلاح، قائلا: "طبعا".


وأضافت: "أم مكة أصبحت للستات المصريين أيقونة رهيبة وست قدوة وبيحبوها جدا"، وعقب صلاح قائلا: "زوجتي على طبيعتها وست مصرية ولا تظهر كثيرا، ومهما أقول مش هقدر أديها حقها علشان هي أكثر واحدة بتعاني معايا".

وفي وقت سابق روى محمد صلاح بداية تعرفه على زوجته قائلا: "كنا مع بعض في المدرسة، وكنا بنلعب مع بعض لعبة الأسئلة، وعلاقتنا مع بعض بدأت من هنا، وكنا دائما في خناقات".

وأضاف: صلاح خلال حوار مع اسعاد يونس على قناة "دي إم سي" الفضائية: "اتعرفنا واتكلمنا أكثر وإحنا في الجامعة، واتكلمنا سنتين وبعدين ارتبطنا رسمي"، متابعا: "قررنا الزواج قبل ما امضي لنادي تشيلسي الإنجليزي ووشها كان حلو عليا، ولما ملعبتش قولت لها انتي وشك مش حلو عليا".

وفي وقت سابق قال محمد صلاح جناح المنتخب المصري وليفربول، إنه حين بدأ مشواره الاحترافي كان يفكر فيما وصل إليه المحترفين المصريين من قبله على المستوى الأوروبي، وسعى من أجل تحقيق أكبر نجاح ممكن وتفادي الأخطاء.

وأضاف صلاح  "لا يوجد الكثير من الكلام الذي يمكن أن أقوله لأصف إحساسي بالفرحة لوجود أمل لدى الناس، بعدما شاهدوا فرد منهم يستطيع تقديم نظرة إيجابية للأطفال من أجل الوصول لهدف يسعون إليه".

وتابع: "هدف من أهدافي في الحياة، هو أن أقنع الناس بقدرتهم على تحقيق ما يرغبون فيه، وهذا كان هدفي منذ الرحيل عن المقاولون العرب إلى سويسرا".

أما عن الصعوبات التي واجهها في تجربته الأوروبية: "الحياة كانت صعبة بالنسبة لي لأنني لا اتحدث بالإنجليزية، وجلست مع نفسي وقلت هل أنا أرغب في العودة لمصر بعد شهر أو شهرين مثل أي شخص سافر ولم يحقق شيء أم يجب أن استمر وأنجح؟".