الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

انهيار أجزاء من عقار على سيارة في دمياط بسبب الطقس السيئ

دمياط
دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت منطقة الأعصر في مدينة دمياط، اليوم الخميس حالة من الطقس السيئ أسفر عن انهيار أجزاء من سقف عقار في منطقة مساكن الأعصر بدمياط على سيارة ملاكي دون إصابات، وجرى إخطار قوات الحماية المدنية وإزالة الأجزاء المنهارة دون وقوع إصابات.

وتابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جهود الوحدات المحلية لرفع تجمعات مياه الأمطار بكافة في مدينة رأس البر، وذلك فى إطار خطة التعامل مع موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها المحافظة منذ مساء أمس الأربعاء.

وأكدت محافظ دمياط، مجددًا التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والدفع بالمعدات والأطقم الفنية، للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية، وكسح تجمعات المياه لتيسير الحركة المرورية، كما أكدت على التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة الموقف على مدار الساعة والتعامل مع أى مستجدات قد تحدث.

وتشهد محافظة دمياط، اليوم الخميس، موجة من الطقس السيئ، حيث شهدت شوارع المحافظة رياح شديدة مصحوبة بالأتربة، مع وجود غيوم في سماء المحافظة تحجب ظهور الشمس.

ومن جانبها قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، رفع حالة الاستعدادات اللازمة لمواجهة الطقس السيئ وتم مخاطبة الوحدات المحلية للمراكز والقرى والمدن للتعامل مع تقلبات الطقس التي تنذر بسقوط أمطار.
كما تسببت موجة الطقس السيئ في تعطل نسبي لحركة الصيد في محافظة دمياط، حيث تتسبب الرياح الشديدة ووجود الغيوم في تعذر تحرك رحلات الصيد من وإلى بوغاز عزبة البرج في دمياط.