السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تفاصيل فاعليات اليوم الثالث من مبادرة حصة في مركز شباب بالقليوبية

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 فتح  100 مركز شباب بالقليوبية أبوابه أمام طلاب المدارس ضمن اليوم الثالث لفاعليات مبادرة حصة في مركز شباب بالقليوبية لاستقبال ٦٥ الف طالب خلال النصف الثانى من العام الدراسي الحالى .

أتت المبادرة  برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والتى تهدف إلى تحقيق الشراكة المجتمعية بين الهيئات والمؤسسات الحكومية ، و تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة ، وتوفير أماكن لممارسة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والبدنية .

 أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن المبادرة تهدف الى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وذلك  بتشجيع الطلاب على التردد على مراكز بصفة مستمرة والاستفادة من البرامج والخدمات التى تقدمها الدولة متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة ، وتساهم فى اكتشاف المواهب المتنوعة  لدى أبناءنا الطلابة ، و بذلك تكون خطوة نحو زيادة المستفيدين من الأنشطة و زيادة العضويات بالمراكز .

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تستهدف ٦٥ الف طالب وطالبة خلال ٤٥ يوم من الفصل الدراسي الثانى اعتبارا من ٢٠٢٢/٢/٢١ وحتى ٢٠٢٢/٣/٣١ خلال أيام الاثنين والخميس من كل أسبوع،  و يتم تنفيذ المرحلة الأولى بواقع عدد ١٠٠ مدرسة على مستوى المحافظة وفقا للتوزيع الجغرافى .

كما يتم توزيع جوائز وهدايا على المتميزين فى الأنشطة فى كل مركز .