الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الإعادة بين ضحا وفرحان على مقعد نقيب المهندسين بالمنوفية

انتخابات نقابة المهندسين
انتخابات نقابة المهندسين بالمنوفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت اللجنة المشرفة عن انتخابات نقابة المهندسين في محافظة المنوفية، عن انتهاء فرز الأصوات على مقعد نقيب المهندسين حيث ستتم عملية الإعادة بين الدكتور شبل ضحا النقيب الحالي بعد حصوله علي 812  والمهندس أشرف فرحان 801 صوت حيث لم تتعد النسبة 50٪+1.

ويستمر فرز الأصوات على المقاعد الفردية والبالغ عددها 7 مقاعد ويتنافس فيها 47 مرشحا علي مقاعد الشعب وتخصصات الكهرباء والميكانيكا ومدني وعمارة وشعبة "كيميائية ونووية وصناعة الغزل والمنسوجات وتعدين وبترول".

وكانت انتخابات نقابة المهندسين  في محافظة المنوفية، قد شهدت إقبالا كبيرا من جموع المهندسين وتستمر العملية الانتخابية حتي السابعة مساءا بمقر النقابة بمدينة شبين الكوم، تحت إشراف قضائي بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية ممن سددوا الاشتراكات المالية المستحقة.

وتجري الانتخابات المرحلة الأولى على المقاعد التالية: "رئيس نقابة فرعية - عضو مجلس نقابة فرعية - عضو مجلس شعبة".
ويتنافس في الانتخابات 51 مرشحا بينهم 4 مرشحين على مقعد نقيب المهندسين في 4 قوائم وهم قائمة الدكتور شبل ضحا نقيب المهندسين القائمة الوطنية الموحدة وقائمة المهندسين المتحدون وقائمة شباب المستقبل وقائمة المهندس أحمد عابد.

كما يتنافس 47 مرشحا على مقاعد الشعب في تخصصات الكهرباء والميكانيكا ومدني وعمارة وشعبة "كيميائية ونووية وصناعة الغزل والمنسوجات وتعدين وبترول".