الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

ليلة تاريخية لـ"مو".. صلاح يسجل ثنائية في شباك ليدز يونايتد

 محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات ومطاردة مانشستر سيتي متصدر “البريميرليج” بعد الفوز على نظيره ليدز يونايتد بسداسية في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “أنفيلد” في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدفين الأول والثالث في الدقيقة 15 من ضربة جزاء والدقيقة 35 من ضربة جزاء ايضا وجويل ماتيب في الدقيقة 30 من تمريره للنجم المصري وساديو ماني هدفين في الدقيقتين 82 و90 واختتم فان دايك السداسية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع

بهذه النتيجة رفع الريدز رصيده إلى 60 نقطة وقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 3 نقاط فقط، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

ووصل النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه رقم 152 مع الريدز في جميع المسابقات والهدف رقم 19 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليبتعد بصدارة هدافي “البريميرليج” بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه.

كما أصبح النجم المصري أكثر لاعبا في الدوري الإنجليزي يسجل ويصنع أكثر من 10 أهداف حيث سجل 19 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة ليدز يونايتد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.