رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

محمد صلاح يسجل ثنائية في تقدم ليفربول على ليدز بثلاثية.. الشوط الأول

صلاح
صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حسم فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح الشوط الأول متقدما على نظيره ليدز يونايتد بثلاثية في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب “أنفيلد” في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدفين الأول والثالث في الدقيقة 15 من ضربة جزاء والدقيقة 35 من ضربة جزاء ايضا وجويل ماتيب في الدقيقة 30.

ووصل النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه رقم 152 مع الريدز في جميع المسابقات والهدف رقم 19 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليبتعد بصدارة هدافي “البريميرليج” بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة ليدز يونايتد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، في المقابل، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

ويتربع صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف عن البرتغالى ديوجو جوتا الذي يحتل وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.