الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مسابقتان و20 ندوة عن كورونا.. في أول أيام التيرم الثاني بالوادي (صور)

مسابقات وندوات بتعليم
مسابقات وندوات بتعليم الوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد، في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مسابقتين " مسرحة المناهج و المناظرات 20 ندوة تثقيفية عن كورونا. 

قال الدكتور جمال حسن،  وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأحد،  أن أول أيام الفصل الدراسي الثاني، اليوم الأحد، شهد تنفيذ 20  ندوة صحية توعوية لطلاب المدارس بجميع المراحل التعليمية فى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة (الخارجة والداخلة وباريس وبلاط والفرافرة).

وأوضح جمال،  أن خطة التثقيف الصحي داخل المنشآت التعليمية التي بدأت مطلع العام الدراسي، شهدت عدة موضوعات هامة تضمنت التغذية السليمة، صحة المراهقين، الإسعافات الأولية، أضرار التدخين، الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشار العدوى .

أشار إلى تنفيذ  الندوات في جميع الإدارات التعليمية لمراحل التعليم المختلفة (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية)، من قبل المختصين من إدارة التثقيف الصحي، في مديرية الصحة بالتعاون مع مسئول الصحة بقطاع تعليم المحافظة (الاتصال السياسي).

كما أكد وكيل التعليم بالمحافظة، بدء فعاليات تقييم مسابقة مسرحة المناهج على مستوى قطاع تعليم المحافظة استعدادًا لتصفيات الجمهورية كما بدأت فعاليات تصفيات  مسابقة المناظرات على مستوى قطاع تعليم المحافظة استعدادا لتصفيات الجمهورية، حيث جرى اليوم التقييم  بإدارة باريس التعليمية ، و تواصل اللجنة المشكلة برئاسة خالد معاذ مدير عام التعليم العام بالمديرية، تقييم المسابقة بجميع الادارات التعليمية.

مسابقة المناظرات
مسابقة المناظرات
مسابقة مسرحة المناهج
مسابقة مسرحة المناهج
مسرحة المناهج
مسرحة المناهج
ندوات عن فيروس كورونا
ندوات عن فيروس كورونا
ندوات عن كورونا
ندوات عن كورونا