الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

كشف ملابسات العثور على طفلة رضيعة بنفايات المجمع الطبي فى الإسماعيلية

كشف ملابسات العثور
كشف ملابسات العثور على طفلة رضيعة بنفايات المجمع الطبي بالإس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية، ملابسات العثور رضيعة بنفايات المجمع الطبي فى الإسماعيلية، مشيرة إلى بأن الواقعة تعود عندما ذهبت عاملة بالمجمع، لإبلاغ المسئولين  عن العثور على الطفلة  - وليس المفرمه كما أُشيع - والذين قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والتي تحركت بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وأضافت، أنه تحرك على الفور فريق البحث الجنائي بمشاركة مدير المجمع الطبي د.قطب السيد بمراجعة كاميرات المراقبة والتتبع بالمجمع، والتي أظهرت دخول العاملة نفسها التي قامت بالإبلاغ عن العثور على الطفلة إلى المجمع بصحبة شقيقها من خارج المجمع وبحوزتهما الطفلة ووضعها في غرفة النفايات الطبية، بغرض تيسير دخولها إلى قسم الحضانات بالمجمع ومن ثَّم تسليمها إلى أحد دور الرعاية، حيث كشفت التحريات أن الطفلة جاءت نتيجة حمل غير شرعي لإحدى السيدات من جيران العاملة بالمجمع الطبي.

وتابعت الهيئة، أنه فور الإبلاغ عن وجود الطفلة تم توقيع الكشف الطبي عليها بواسطة الفريق الطبي بالمجمع، المكون من د. قطب السيد، مدير مجمع الإسماعيلية الطبي، و د. أحمد وجيه، استشاري حديثي الولادة، حيث كانت تعاني من صعوبة بالتنفس من الدرجة الثالثة، وتم إيداعها بقسم الحضانات لتلقي الرعاية الطبية.

ولفتت، أنه قامت الشرطة على الفور بالقبض على الجناه، والموضوع قيد التحقيقات بالنيابة.