الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الجودو يفتح تحقيقًا في مخالفات البطولة العربية

الجودو يفتح تحقيق
الجودو يفتح تحقيق فى مخالفات البطولة العربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد فتح التحقيق في  المخالفات المالية والإدارية، في تقرير الميزانية الخاص بالبطولة العربية للأندية للجودو، والتي أقيمت خلال الفترة من 6 وحتى 19 سبتمبر الماضي، بالقاهرة في عهد المجلس السابق للاتحاد.

وكلف رئيس اتحاد الجودو الشئون القانونية بالتحقيق فى المخالفات الواردة في تقرير الإدارة المركزية للرقابة والمعايير التابعة لوزارة الشباب والرياضة،

وتمثلت المخالفات كما جاء في تقرير وزارة الشباب والرياضة، مخالفة اللجنة المنظمة للبطولة لأحكام القانون واللائحة المالية وعدم العثور على اي تعاقدات أبرمها الاتحاد مع الجهات أو الفنادق.
كما أكد تقرير الوزارة، أن اللجنة التي تولت عملية التفتيش لم تستدل على وجود لائحة منظمة للعمل بالبطولة، وهي مخالفة صريحة لأحكام القانون واللائحة المالية، فضلا عن صرف شيكات باسماء أشخاص وليس جهات.
وذكر التقرير أيضا أن اللجنة المكلفة بعملة التفتيش لم تجد المستندات الرسمية الخاصة بتشكيل لجان البطولة، ومحاضر اجتماع تلك اللجان، بالإضافة لحالة من الغموض حول عدد أفراد البعثات التي شاركت في البطولة.
ومن المقرر أن يجري التحقيق  خلال الأيام المقبلة بمقر الاتحاد في مدينة نصر، تمهيدا لإعداد تقرير كامل عن نتيجة التحقيق وإرساله إلى وزارة الشباب والرياضة، التي بدورها طالبت الاتحاد برد رسمي عن ارتكاب كل هذه المخالفات في البطولة السابق ذكرها.