الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ المنيا يوجه بمتابعة ورصد جميع معوقات مشروعات "حياة كريمة"

  محافظ المنيا يوجه
محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز والجهات المعنية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الخميس، متابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمتابعة معدلات التنفيذ لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء ومديري المديريات الخدمية، والهيئات والجهات التنفيذية، ومهندسي دار الهندسة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

وجه المحافظ، ممثلي شركتي الاتصالات والغاز، بالإسراع في إنجاز معدلات تنفيذ الأعمال المكلفين بها، بقرى المراكز المستهدفة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بهدف توفير كل الخدمات والمرافق الأساسية اللازمة لضمان حياة كريمة لكافة فئات المواطنين.

شدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية، بنطاق المراكز التي يجرى بها تنفيذ أعمال التطوير، بالمتابعة الميدانية والتواجد على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين داخل القرى وحل المشكلات التي تظهر أمامهم حيث يتم المرور ميدانيا على المشروعات، لمتابعة نسب التنفيذ وإزالة المعوقات، مؤكداً أن الهدف من تلك المبادرة هو التيسير على المواطنين، دون تحملهم أي أعباء، وموجهاً بالإشراف والمتابعة من قبل الجهات المختصة على كافة المقاولين المكلفين بالأعمال الجاري تنفيذها لضمان الانتهاء منها على الوجه الأمثل وفى الوقت المحدد للانتهاء منها.

كما وجه المحافظ، رؤساء المدن المستهدفة، بالتنسيق مع مهندسي دار الهندسة، لمتابعة الأعمال الإنشائية، حيث إنهم المسؤولون عن متابعة المشروعات والإشراف عليها في مراحل التنفيذ، واستلام المشروعات عند الانتهاء منها، وتلافي أي ملاحظات قد تظهر أثناء المشروع.

ناقش المحافظ، نسب التنفيذ ومعدلات الأداء لعدد من المشروعات بالمراكز المدرجة في قطاعات: (توصيل الغاز الطبيعي -الاتصالات -مياه الشرب –مشروعات الصرف الصحي –الهيئة العامة للأبنية التعليمية - قطاع الصحة)، مشيرًا إلى أنه يتابع بصفة دورية ومستمرة معدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

SHER5L2A1878
SHER5L2A1878
SHER5L2A1898
SHER5L2A1898
SHER5L2A1909
SHER5L2A1909
SHER5L2A1874
SHER5L2A1874
SHER5L2A1844
SHER5L2A1844
SHER5L2A1848
SHER5L2A1848
SHER5L2A1873
SHER5L2A1873