الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

أكاديمية الشرطة تنظم زيارة لنزلاء دور الأيتام

أكاديمية الشرطة تنظم
أكاديمية الشرطة تنظم زيارة لنزلاء دور الأيتام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قامت أكاديمية الشرطة بتنظيم زيارة لعدد من (أطفال نزلاء دار الأيتام - أطفال بلا مأوى) التابع لوزارة التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية إستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" التى تهدف إلى تحقيق التواصل مع كافة فئات المجتمع.

وحرصت قيادات الأكاديمية على إستقبال الزيارة للترحيب بالأطفال وبحضور مجموعة من طلبة أكاديمية الشرطة لمرافقتهم فى جميع فقرات برنامج الزيارة ، وقاموا بتوزيع الهدايا العينية عليهم.

وتضمن برنامج الزيارة مشاهدة فيلم عن الأكاديمية وجولة لبعض المنشآت والميادين التدريبية المختلفة شاهدوا خلالها عروضاً مميزه من تدريبات الطلبة ، وعروض الخيالة والفروسية ، فضلاً عن العروض التدريبية لكلاب الأمن والحراسة.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة التى لاقت إستحسان القائمون على برنامج حماية (أطفال نزلاء دار الأيتام - أطفال بلا مأوى) وتوجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك اللفتة.

يأتي ذلك  فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بكافة قطاعات الوزارة، والحرص على تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات الدولة لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.