الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نهائي أمم أفريقيا.. مدربا الإسماعيلي يكشفان توقعاتهما لمباراة مصر والسنغال

مدربا الإسماعيلى يكشفان عن توقعاتهما لنهائي افريقيا

مدربا الإسماعيلى
مدربا الإسماعيلى يكشفان عن توقعاتهما لنهائي افريقيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يرى أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي، أن منتخب مصر الذي نجح في إقصاء أقوى ثلاث منتخبات البطولة «المغرب وكوت ديفوار والكاميرون» لديه القدرة على حسم لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لصالحه.

وتتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة إلى العاصمة الكاميرونية لمتابعة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي وسط أمنيات الجماهير العربية بتتويج «الفراعنة» بالنجمة الثامنة.

وأضاف: «منتخب مصر يقدم مستوى مميزا للغاية منذ صعوده من دور المجموعات، وأتوقع فوز الفراعنة باللقب الغائب وإسعاد الـ 100 مليون مصري على حساب منتخب لا يستهان به على الإطلاق».

ومن جانبه فقد أكد محمد حمص المدرب العام للدراويش، أن النهائي فى غاية الصعوبة مشيرًا إلى صعوبة التكهن بالمنتخب الذي سيتوج بلقب البطولة.

وتابع تصريحاته: «منتخب مصر يضم لاعبين رجال قدموا أداءًا مميزًا طوال مشوار البطولة، وقادرين بتوفيق من الله وسبحانه وتعالى على الانتصار والتتويج بالنجمة الثامنة».

واختتم حديثه: «أتمنى ألا يؤثر الإرهاق على اللاعبين فى مباراة اليوم بعد اللجوء للأشواط الإضافية في الثلاث مواجهات الماضية، وأعتقد أن الروح القتالية لدى لاعبينا سيكون لها دور الحسم في اللقاء».