الأربعاء 28 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

وفاة الضحية الخامسة في مذبحة الزمالك متأثرة بإصابتها

صورة من العقار الذي
صورة من العقار الذي شهد الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ارتفع اعداد ضحايا مذبحة الزمالك إلى 5 أشخاص، بعد وفاة حماة القاتل “مني.م” 58 عاما، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

وشهدت منطقة الزمالك واقعة مأساوية بالأمس بعد أن اقدم شاب يبلغ من العمر 22 عاما على قتل زوجته 20عاما وشقيقته 42 عاما وزوج شقيقته 53 عاما، وإصابة حماته 58 عاما والتي توفيت بعد ذلك متأثرة بإصاباتها، وانتحاره بعد ذلك بطلق نارية من المسدس الذي استخدمه في قتلهم .

وفتحت نيابة قصر النيل تحقيقاتها الموسعة في تلك القضية وطلبت استعجال تحريات المباحث تمهيدا لاتخاذ اللازم والتصريح بدفن الضحايا.

وانتقل فريق من نيابة قصر النيل الجزئية إلى مسرح جريمة مذبحة الزمالك، كما حرزت النيابة السلاح المستخدم في الواقعة والطلقات والفوارغ.
ودلت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة إقدام شاب عشريني على قتل زوجته وشقيقته وزوج شقيقته وحماته، أن المتهم استخدم سلاح غير مرخص في ارتكاب الجريمة.

وأقدم شاب ليلة أمس على قتل زوجته وشقيقته وزوج شقيقته وإصابة حماته، وتبين أن  المتهم يدعى شمس شريف، 22 سنة، وزوجته نورالله غزال، 20 سنة، وشقيقته شرين شريف، 42 سنة، وزوجها خالد  محمد، 53 سنة، كما أصيبت حماته منى محمد، 58 سنة، والتي توفت متأثرة بالاصابات التي لحقت بها.
ودلت  تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في واقعة مذبحة الزمالك أن القاتل تخلص من زوجته وشقيقته وزوج شقيقته بالرصاص ثم أصاب حماته وأطلق طلقة على نفسه.
ورجحت التحريات الأولية أن خلافات أسرية مع شقيقته وزوجها سبب الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بالعقار تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.