الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة العرب

الأرياني: الجيش اليمني يحقق انتصارات كبيرة في عملية عسكرية أطلقت تجاه مدينة حرض

معمر الارياني
معمر الارياني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 أكد وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني، أن قوات الجيش اليمني في المنطقة العسكرية الخامسة (ألوية اليمن السعيد) بدعم وإسناد من التحالف العربي حققت انتصارات كبيرة وسيطرت على مواقع استراتيجية في عملية عسكرية أطلقت فجر اليوم تجاه مدينة حرض بمحافظة حجة.

‏واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان العملية العسكرية التي انطلقت ضمن عمليات ‎حرية اليمن السعيد حققت تقدم كبير في عدة محاور، وسط انهيارات كبيرة وخسائر غير مسبوقة في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتعاني من نقص حاد في مقاتليها وعتادها.

وحيا الأرياني تضحيات وبطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وابطال الوية العمالقة والوية اليمن السعيد ومختلف التشكيلات العسكرية في ميادين العز والشرف الذين يضربون أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن وهوية وكرامة الشعب اليمني من مليشيا الحوثي الارهابية.

وثمن عاليًا مواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية واطلاق عمليات ‎حرية اليمن السعيد بكل المحاور والعمليات لتحقيق أهدافها المرحلية لطرد مليشيا الحوثي من كافة المحافظات، وهي مواقف اخوية نبيلة لن ينساها الشعب اليمني.

كما ثمن الأرياني عاليًا الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا في التصدي للمشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية.