رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تأهيل لخماسي الزمالك استعدادا للطلائع في كأس الرابطة

رزاق سيسيه لاعب الزمالك
رزاق سيسيه لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أدى الإيفواري رزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وماجد هاني ومحمد طارق خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 جاء ذلك وفقا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني للخماسي، من أجل علاج الارهاق البدني والعضلي عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم بالأمس في كأس الرابطة. 

وقام خماسي الفريق بأداء تدريبات الجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي. 

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامج بدني خاص لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا أمس الجمعة.

 واصطحب الجهاز الفني بعض الأدوات التأهيلية ومنها الحواجز، لتدريب اللاعبين على بعض الجوانب البدنية ، تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال. وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذة المجموعة إلى أعلى فورمة بدنية استعدادا للفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.