رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

استعدادات مكثفة لاستكمال رصف شوارع أشمون

جانب من التفقد
جانب من التفقد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة كافة المشروعات التي تتم بالمدينة من أعمال الرصف والتطوير .

تفقد سرور اللمسات النهائية لأعمال التطوير التي تتم بشارع الجامعة، بعد أن تم وضع طبقة السن وجاري الانتهاء من إنشاء البلدورات والأرصفة وتركيب الانترلوك ، كما تم الانتهاء من إنشاء النزلة الخاصة بالكوبري المجاور لمركز شرطة أشمون .

 كما تفقد، أعمال التطوير بشارع الثورة حيث تم وضع طبقة السن وجاري عمل البلدورات والأرصفة وتركيب الانترولوك وتطوير الجزيرة الوسطي تمهيداً لزرع أعمدة ديكورية حديثة بها ، كما تابع سرور أعمال التطوير التي تتم بشارع الحسين بن علي وشارع صلاح الدين حيث تم وضع طبقة السن وجاري عمل الأرصفة علي جانبي الطريق وتركيب الانترلوك بها ،وكذا رفع مطابق المياه والصرف الصحي وإنشاء بلاعات صرف الأمطار وغيرها من أعمال التطوير المختلفة للبدء في أعمال الرصف بهم خلال أيام قليلة قادمة .

 بالإضافة إلي أنه سوف يتم تطوير وتجهيز باقي الشوارع الأخرى بالمدينة تباعاً تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بها هي الأخرى ، كما تابع سرور أيضاً إستكمال تطوير ميدان الشهداء بأشمون تخليداً لذكراهم العطرة وتضحياتهم بأرواحهم من أجل الدفاع عن أرض الوطن الغالي .

 وتابع سرور أعمال التجميل التي تتم بشارع عبد المنعم رياض حيث جاري دهان الأرصفة والبلدورات بالشارع وذلك بعد الانتهاء من أعمال الرصف به وتركيب الأعمدة الديكورية بوسط الطريق وذلك لإظهار المظهر الجمالي والحضاري له لكونة من الشوارع الحيوية بالمدينة.

وأشار سرور، إلى أن مدينة أشمون تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيداً من التنمية والتطوير لقطاع الطرق ، مشيراً إلى أنه في خلال الفترة الماضية تم رصف خمسة شوارع بالمدينة كشارع سعد زغلول، وشارع محمد محسن حمد، وشارع عبد المنعم رياض، وشارع الروضة ، وجاري إستكمال شارع العبور، مؤكداً أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في قطاع الطرق.