الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

"غرفة دمياط" تطلق مبادرة لتوفير الأثاث المنزلي بتخفيضات 40%

محمد الزيني رئيس
محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية لمحافظة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أطلقت الغرفة التجارية بمحافظة دمياط مبادرة جديدة لتقديم تخفيضات كبيرة تصل الى 40% علي كافة منتجات الأثاث والتجهيزات المنزلية و الفندقة كما تمتد التخفيضات لتشمل المنشأت السياحية و الفندقية و المطاعم لاستقبال زائري دمياط ,التمتع بالتخفيضات التي توفرها المبادرة بكافة المنشآت التجارية بالمحافظة .

وقال محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية لمحافظة دمياط إن المبادرة ممتدة لمدة شهر من 27 يناير الي 27 فبراير مشيرا الي أن المبادرة قد لاقت إقبالا كبيرا من كافة تجار المحافظة للمشاركة وتقديم التخفيضات المعلنة وامتد اقبال المنشآت المشاركة في المبادرة لتشمل المنشأت السياحية و المطاعم لتوفير ظروف الاقامة المناسبة لكافة زائري المحافظة للتمتع بالتسوق في ظل التخفيضات المعلنة .

وأضاف الزيني أن المبادرة تأتي بالتعاون بين الغرفة التجارية بمحافظة دمياط و البنك الأهلي المصري  وبمشاركة كافة أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة وتحت رعاية الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي .

وأوضح الزيني أن المبادرة جاءت تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للغرف التجارية لتوفير منتجات الأثاث المنزلي وكافة التجهيزات المنزلية بجودة عالية و بتخفيضات كبيرة نظرا لارتفاع أسعار تلك المنتجات بالأسواق وارتفاع تكاليف الزواج للشباب كما ستساعد في خلق حالة من الرواج التجاري داخل محافظة دمياط وتنشيط الحركة التجارية داخل المحافظة في محاولة لتخطي الآثار الاقتصادية السلبية لجائحة كورونا .

ووصف الزيني المبادرة بأنها تنشيط لامتداد أصل صناعة وتجارة الأثاث في مصر داعيا كافة شرائح المجتمع المصري لزيارة محافظة دمياط للاستفادة من جودة وسعر المعروضات المطروحة في المبادرة .