الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

النبريص: اخترت الإسماعيلي بسبب طريقة اللعب

 اللاعب الفلسطيني
اللاعب الفلسطيني خالد النبريص
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللاعب الفلسطيني خالد النبريص الوافد الجديد الاسماعيلي” مصر هي أم الدنيا وبلدي الثانية، فأنا سعيد للغايه بالتواجد هنا وأشعر ببالغ الفخر بأن أكون جزءا من الكيان الأصفر صاحب الجماهيرية العريضة بكل بقاع الوطن العربي ” 

وأتبع حديثه في بيان له : ” سأقاتل في الملعب وسأبذل ‏قصارى جهدي من أجل أن أصبح إضافة مميزة للفريق من خلال تسجيل الأهداف وتمهيدها لزملائي وأكون ‏عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير ومساعدة فريقي في حصد الإنتصارات بشكل دائم لرسم البسمة علي وجوه جماهير الدراويش”.

وواصل أحدث صفقات الإسماعيلى تصريحاته : ” الإسماعيلي فريق كبير ودائما ما كان يضم مجموعة ‏كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات وذات القدرات الفنية الكبيرة وساهموا في صنع إنجازات وبطولات أضُيفت لخزينة النادي وصعوده لمنصات التتويج كما أنني أعرف محمد حمص وحسني عبد ربه واللذان كنت استمتعا برؤيتهما في الملاعب سواء مع الفريق أو بقميص منتخب مصر “.

عن إختياره الإنضمام لصفوف الدراويش .. فقد أجاب المهاجم الفلسطيني : ” اخترت اللعب لهذا النادي العريق بدوافع قوية وعن اقتناع كبير نظرًا لتناسب طريقة لعبي معه وبالتالي لن احتاج وقتا من أجل الإنسجام مع الفريق فضلًا عن حجم الإحترافية التي وجدتها من قبل مجلس الإدارة وكافة المسئولين لديه “.

وأتم حديثه : “وأعلم مدي عشق وحب الجماهير للكيان لدي فهي تمثل الداعم رقم واحد للفريق ودائما ما تساند جميع ‏اللاعبين وسأقاتل بجانب زملائي لإسعادهم “.

 

وتعاقد مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي بشكل رسمي مع الهداف الشاب خالد النبريص مهاجم نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأوليمبي حتى نهاية موسم 2026، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري سعيًا لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.