رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

نائب محافظ قنا يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول

بدء امتحانات الشهادة
بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا ،  انتظام سير امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية ، التى بدأت اليوم السبت بمادتىّ اللغة العربية والحاسب الألي وتكنولوجيا المعلومات وتستمر حتى نهاية الأسبوع ، رافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم و حسين زمقان نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وعدد من مسئولى التعليم .

و تفقد نائب محافظ قنا ومرافقوه لجان مدارس جنوب قنا الإعدادية بنات ، وقنا الإعدادية الحديثة بنين  وقنا الإعدادية بنات ، واطمئن من الطلاب على مستوى الإمتحان ، والذين أكدوا أنه فى مستوى الطالب المتوسط ولم يحتوى على أسئلة من خارج المنهج.

 كما اطمئن نائب المحافظ على جاهزية اللجان الامتحانية ، مشددا على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية ، موجها بتوفير المناخ الملائم للطلاب حتى يتسنى لهم آداء الامتحانات بسهولة ويسر . 

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات هذا العام ٥٦٥٧٧ طالب وطالبة موزعين على ٣٠٥ لجنة فى الإدارات التعليمية التسعة بالمحافظة بالإضافة إلى ٣٤٠ طالب بالمدارس الرسمية للغات موزعين على ٨ لجان ، و ٣١ طالب بمدرسة النيل ، و ٢٨٠ طالب دمج موزعين على ١٢٤ لجنة .

 وأضاف  خالد  أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية فضلا عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية ، لمتابعة الإمتحانات والتعامل مع أى حدث طارئ بشكل فورى وسريع  .