الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. 92 ألف طالب يبدأون امتحانات الشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددة بالغربية

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يؤدي اليوم نحو 91672 طالب بالإعدادية العامة، بمحافظة الغربية امتحان مادة اللغة العربية داخل 437 لجنة، بالإضافة الي٤٦٥٠ طالب بالإعدادية المهنية، في ٢٦ لجنة وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بجميع اللجان. 

وأكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن جميع مدارس الغربية جاهزة تماماً لاستقبال طلابها لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية)، والتي بدأت اليوم ، وتستمر حتى الثالث من فبراير المقبل.
وقد أكد وكيل الوزارة، أن الادارات التعليمية العشر، قد أنهت كافة استعداداتها في تجهيز المدارس واللجان مع تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتعقيم والتطهير، وتوفير المطهرات، وكذلك الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول وأماكن التصحيح.
كما أكد "حسن"، توفير الجو المناسب للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، ومشدداً على أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكل حسم، من ارتداء الكمامات، واستعمال مطهرات الأيدي، وتطهير وتعقيم اللجان يوميا بعد نهاية اليوم الامتحاني، وذلك حرصاً على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان.
وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، جاهزة للتواصل مع جميع اللجان لحل اي مشكلة في الحال.

IMG-20220129-WA0010
IMG-20220129-WA0010
IMG-20220129-WA0012
IMG-20220129-WA0012