رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

جايسون موموا ينضم لفيلم "Fast & Furious 10"

جايسون موموا وفين
جايسون موموا وفين ديزل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في أعقاب مفاوضات مكثفة مع النجم جايسون موموا، أعلنت استديوهات “يونيفرسال” الترفيهية عبر حسابها بموقع “تويتر”، إنضمام بطل “أكوامان” للجزء العاشر من سلسلة الأكشن والحركة “Fast & Furious” مع النجم فين ديزل.

وسيشهد “Fast & Furious 10” أيضًا عودة فريق الأبطال الأصليين بما في ذلك: ميشيل رودريجيز، وتيريز جيبسون، ولوداكريس، وسونج كانج، وناتالي إيمانويل. كما يعود المخرج جاستن لين لإخراج كلا الجزئيين الأخيرين من السلسلة.

وظهرت تقارير تفيد بأن نجم الحركة (موموا) كان في مفاوضات نهائية للانضمام إلى الفيلم. وذكرت مصادر سابقًا أن موموا كان يتطلع إلى أحد الأدوار الشريرة في الفيلم، على الرغم من أن بعض التقارير أشارت أيضًا إلى أن السيناريو لا يزال في مراحله الأولى وأن دوره قد ينتهي به الأمر في مكان ما بين الخصم والبطل. بالنظر إلى تحول موموا نحو المزيد من العروض الرائدة للبطل في السنوات الأخيرة  فإن احتمالية رؤيته يأخذ دورًا شريرًا في امتياز "Fast & Furious" قد أثار إعجاب الجماهير.

يُشار إلى أن أولى أجزاء سلسلة "Fast & Furious" صدر عام 2003، وحققت الأجزاء التسعة إجمالى إيرادات قدرت بنحو 6.29 مليار دولار عالميا.