رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

جهود مكثفة لكشف تفاصيل مصرع شاب على أيدي مجهولين يستقلون دراجه نارية بالمحلة

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت منطقة شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم واقعة مصرع شاب في العقد الثاني من عمره طعنا علي أيدي  بلطجية يستقلون دراجه نارية سحلا بقصد سرقته وقامت سيارة إسعاف بنقله إلي طوارىء مستشفي المحلة العام ولكنه لفظ أنفاسه الأخيره بالمستشفي .
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ  بمقتل الشاب "ج ع خ" 18 سنة مصاب بطعنات بالة حاده بشارع شكر القوتلي بعدما استوقفه مجموعه من البلطجية بقصد السطو عليه وسرقه متعلقاته. 
كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث للوقوف على أخر تطوراته .
وافادت التحريات الأولية الأمنية التي أجراها الرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم أول المحلة، تعرض الشاب الضحية للقتل علي أيدي مجهولين يجري تحديد هويتهم وإصابته بطعنات بألة حاده في أماكن متفرقة من جسده .

وتكثف الاجهزه الامنيه من جهودها للتحديد هوية المتهمين والبدء في تفريغ كاميرات مراقبه في محيط موقع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.