رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

الفنانة كارولين عزمي أمام "النيابة" فى واقعة تعرضها للتحرش

كارولين عزمي
كارولين عزمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تباشر نيابة النزهة التحقيق في اتهام الممثلة كارولين عزمي لسائق سيارة بالتعدي أثناء قيادتها سيارتها على الطريق.

وقالت  الفنانة في أقوالها  انها لم يصدر منها أي تصرف، بل فؤجت ان الشاب وجه اليها كلمات خادشة للحياء لم يقبلها أحد ، كما أنه لم يتركها تسير بل  ارتكب افعال  وتصرفات مشينه و بث  الخوف داخلها وشعرت بالقلق.

وشددت كارولين، ان المتهم متحرش بتصرفاته وأفعاله قائلة   فتح  زجاج عربيته، وتقرب لسيارتي قائلا: “تعالي ورايا مما جعلني اشك به ووقلقني”.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
و دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة فى واقعة القبض على المتهم بالتحرش بالفنانة كارولين عزمى أن الواقعة حدثت باحد شوارع منطقة النزهة.
وأضافت التحريات، ان المتهم سائق بشركة توصيل شهيرة وقام بارتكاب حركة خادشة للحياة بيده وتم ضبطه.

وكانت قد نشرت الفنانة كارولين عزمي فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، توثق خلاله تعرضها للتحرش أثناء قيادة السيارة، وعلقت كارولين على الفيديو قائلة: «أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف اني شخص مالوش في المشاكل ولا عمري شاركت مشكلة تخصني على سوشيال ميديا... باختصار النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا كل اللي عملتوا انا بصتله وبصيت قدامي ف لقيته بيكرر نفس الحركة تانى بأستظراف روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان اخوفه واخليه يبطل يضايقنى اتفاجأت وهو بيقولى بتصوريني وبيشتم ».
وتابعت في تعليقها على الفيديو: « انا اتشمت واتنهت واتشمت بأهلى بأقذر الشتايم انهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقى لمجرد انه شخص مريض.. اكيد الشخص دا أذى بنات كتير لانه تقريبا متعود على الحركات دى ومتعود يخوفهم ومش همه حتى انه يتصور و يتفضح.. انا عايزه حقى يرجعلى».