الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

القوى العاملة: توفير 170 فرصة عمل برواتب تصل إلى 3500 جنيه بالوادي الجديد

محمد سعفان وزير القوي
محمد سعفان وزير القوي العاملة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تبدأ مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، من بعد غد الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 170 فرصة عمل للشباب من الجنسين، في 5 شركات ومصانع القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة ، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلي 3500 جنيه فضلا عن تأمينات إجتماعية وصحية ، ووسيلة مواصلات ذهابا وايابا، وتوفير ملابس للعمل، ومكافآت وحوافز.

وأعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، وقال: "إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب".

وأوضح أحمد حسين محمد طليب مدير المديرية، أن الفرص المطلوبة  تتمثل في 90 عامل تعبئة وتغليف، و15 عامل فرز، و15 عامل نزع، و3 عمال تحميل، و 15 عامل عادي، و5 نجار مسلح، و 5 نجار باب وشباك، و5 حداد مسلح، و2 طباخ، و 2 أخصائي خطوط بلاستيك، و10 عامل زراعي، وفطايري، و حلواني، وصانع مخبوزات.

وأضاف مدير المديرية أن الرواتب تصل إلى 3500 جنيه، بالإضافة إلى تأمينات إجتماعية وصحية ،ووسيلة مواصلات ذهابا وايابا، وتوفير ملابس للعمل، ومكافآت وحوافز، مع توقيع عقد العمل فور بداية استلام الوظيفة.

وأشار طليب إلي  أنه يتم تقديم الطلبات بمديرية القوى العاملة (مكتب تشغيل الخارجة والفرافرة) في أوقات العمل الرسمية، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.