رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم الجمعة مع فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بحثا عن فوزه الأول بكأس الرابطة والمستعصي على الفريق الأبيض حتي الان.

وخاض الزمالك في كأس الرابطة ثلاث مباريات، حيث تعادل مع إنبي سلبيا، ثم خسر أمام فاركو بنتيجة 2-0، وخسر أمام غزل المحلة بنتيجة 3-0.

وأكد كارتيرون مدرب الزمالك أنه يخوض مباريات كأس الرابطة من أجل إعداد اللاعبين البدلاء وبعض الناشئين لمباريات الدوري، ودور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر له الشهر المقبل، مؤكدا أن الزمالك يفتقد العديد من الغيابات المؤثرة نظرا لتواجدهما في الكاميرون لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا، وأن الفريق الأبيض يحاول تقديم كل ما لديه في مباريات كاس الرابطة.
واختار كارتيرون قائمة للقاء اليوم ضمت كل من:محمد عواد - السيد عطية في حراسة المرمى.
وحسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - محمد طارق  في خط الدفاع.
محمد حسام بيسو  - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم  - محمود عبد الرازق شيكابالا  - رزاق سيسيه  - سيف جعفر  - سيد نيمار -  ماجد هانى في خط الوسط.
يوسف أسامة  - عمر السعيد  - حسام أشرف في خط الهجوم.

ويخوض الزمالك مباريات كأس الرابطة بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخبات تونس ومصر والمغرب في الكاميرون لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا،وهم محمد أبو جبل، ومحمود الونش، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وإمام عاشور،  وأحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري، وحمزة المثلوثي، وأشرف بن شرقي.

ويحل الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة مع فرق، فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.