رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الروح المعنوية سلاح «الفراعنة» لتخطى «أسود الأطلس»

منتحب مصر
منتحب مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدأ منتخب مصر، اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة المغرب الأحد المقبل فى ربع نهائى البطولة من العاصمة ياوندي حيث وصلت بعثة الفراعنة مساء أمس من مدينة دوالا بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.
وتسيطر حالة من التركيز على لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش من أجل الفوز والتأهل لنصف النهائي.
ورغم غياب عدد من العناصر الأساسية مثل محمد الشناوى وحمدي فتحي للإصابة إلا أن لاعبي المنتخب الوطنى لديهم إصرار وعزيمة على تخطي أسود الأطلسي والتأهل لنصف النهائي واستكمال المشوار نحو اللقب الأفريقى الغائب منذ 12 عاما.
وتتسلح كتيبة الفراعنة بالروح المعنوية المرتفعة وإصرار اللاعبين وكذلك التفوق الكبير للمنتخب على المغرب في الأدوار الإقصائية ببطولة أفريقيا خاصة أن المواجهتين اللتين جمعا الفراعنة بأسود الأطلس في أمم أفريقيا حقق المنتخب الوطنى الفوز فيهما الأولى كانت بأقدام طاهر أبوزيد في 1986 وحقق المنتخب لقب البطولة وفي المرة الثانية حقق الفراعنة الفوز بهدف محمود كهربا في 2017 بالجابون ووصل المنتخب الوطنى للنهائي.

ومن جانبه وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة جديدة للاعبين عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح والتأهل لدور ربع نهائى بطولة أمم افريقيا لمواجهة المغرب.

وقال «كيروش» فى رسالته عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «قدمتم أداء مذهلا أمام فريق كبير، ولا يوجد ما أكون فخورا به أكثر مما حققتموه، والأن أمامنا مباراة أخرى وتحد جديد من أجل أن نكون أفضل وأفضل».