الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

منتخب السويس: تعاقدنا مع لاعبين في يناير على قدر المسئولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال أسامة الموشى، رئيس نادى منتخب السويس، حرصنا فى التدعيمات الجديدة للفريق فى فقرة الانتقالات الشتوية أن يكونوا على قدر المسئولية، ويعرفوا قيمة وتاريخ نادى المدينة الباسلة، مضيفا أن الصفقات الجديدة مجهود للجنة التخطيط بالاشتراك مع اللجنة الفنية وبعد موافقة الكابتن سعد فاروق المدير الفنى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمه نادى منتخب السويس، بمقر النادى،  اليوم الاربعاء، لعرض التدعميات الجديدة وهم ٣ لاعبين محمد صالح و احمد الجندى و احمد صالح 

بحضور الكابتن سامح مسعد نائب رئيس النادى و الكابتن اشرف امين اعضاء  مجلس إدارة و محمد اسماعيل محمدين و اسلام رضا و سعيد ايدوا و حمادة المصرى و  الكابتن سعد فاروق المدير الفنى و محمود كوكو حارس الفريق  ومحمد موسى رئيس اللجنة الاجتماعية.

فيما أكد الكابتن أشرف امين ، حرص النادى على تقديم اللاعبين الجدد بشكل مميز من خلال المؤتمر الصحفى،  مشددا على أن هذه ستبقى طريقة النادى المقبلة فى عرضه الصفقات الجديدة.

واشار الى ان الفترة الماضية شهدت تعاون وعمل لجنة التخطيط مع الكابتن سعد فاروق لتدعيم الفريق بالمراكز التى يحتاجها ، لافتا الى ان جميع المفاوضات أجريت بشكل سرى منعا للدخول فى صراعات مع الاندية .

وأضاف عرض علينا اكثر من ٥٠ لاعب ولكن كنا حريصين على التعاقد مع لاعبين ذوى إمكانيات كبيرة تساعد الفريق فى تحقيق حلمه لصعود لدوى الممتاز ، مؤكدا اننا لا نعتمد على الوكلاء من اجل الحفاظ على أموال النادى.