الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. افتتاح الدورة الرابعة لمعرض فيتاجرو للإنتاج الداجني والحيواني بالأقصر

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ومحمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، افتتاح معرض فيتاجرو للإنتاج الداجني والحيواني في دورته الرابعة بمحافظة الأقصر، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 28 من شهر يناير الجاري.

وأجرى رئيس الجامعة برفقة نائب محافظ الأقصر، جولة تفقدية داخل المعرض، تفقدا خلالها الشركات العارضة للمنتجات، والمصانع المشاركة في المعرض من مختلف المحافظات، وسط تطبيق شامل الإجراءات الوقائية، ووجود فريق من الطب الوقائي بالمديرية، تحت إشراف الدكتور أحمد أبو العطا، مدير إدارة الأمراض المعدية بمديرية الصحة، ومسؤول الفريق الوقائي المشرف على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمعرض.

رافق رئيس الجامعة ونائب المحافظ، خلال جولتهما بالمعرض، كل من الدكتور فتحي السلمي، مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر، والدكتورة عفاف عبد الباسط، مدير المعمل المرجعي بالأقصر، ومحمد البنا، المنسق العام لمعرض فيتاجرو.

وأشاد الدكتور محمد محجوب، رئيس الجامعة بتنوع وتعدد الشركات المشاركة بالمعرض في مجالات مختلفة إلى جانب مشاركة شركات من محافظة الأقصر ومحافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن هذا التعدد يخدم أهداف التنمية كما أنه يدعم تلاقي الأفكار بين أصحاب الشركات المنتجة والأفراد.

ودعا رئيس الجامعة خلال كلمته، الجهات المعنية بدعم أصحاب المشروعات وتسهيل عمل الشركات لتنوع وتعدد المعارض في الأقصر، بما يسهم في زيادة فرص الدخل ونموها، لافتا إلى مشاركته في افتتاح المعرض للعام الثاني على التوالي،  في إطار الحرص على المشاركة في الفعاليات التي تقام بمدينة الأقصر وتستهدف خدمة وتنمية المجتمع.

فيما أشار محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، إلى افتتاح المدينة والمجمع الصناعيين بالبغدادي مما يفتح مجالًا للتوسع في الصناعات المختلفة، داعيًا الحضور للتعرف على الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

وفي نهاية الافتتاح، تم تكريم الدكتور محمد محجوب رئيس الجامعة، بإهدائه درع المعرض، كما تم أهداء الدرع لنائب محافظ الأقصر، كما تم تسليم درع المعرض للشركات المشاركة بالمعرض.

ويهدف معرض فيتاجرو إلي تطوير الإنتاج الداجني والحيواني من خلال مشاركة كبري الشركات والمصانع في هذا المجال.

افتتاح المعرض (1)
افتتاح المعرض (1)
افتتاح المعرض (2)
افتتاح المعرض (2)
افتتاح المعرض (3)
افتتاح المعرض (3)
افتتاح المعرض (4)
افتتاح المعرض (4)
افتتاح المعرض (5)
افتتاح المعرض (5)
افتتاح المعرض (6)
افتتاح المعرض (6)
افتتاح المعرض (7)
افتتاح المعرض (7)
افتتاح المعرض (8)
افتتاح المعرض (8)
افتتاح المعرض (9)
افتتاح المعرض (9)
افتتاح المعرض (10)
افتتاح المعرض (10)
افتتاح المعرض (11)
افتتاح المعرض (11)