رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

"تجارة حلوان" تفتح باب القبول ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية PBIS

جامعة حلوان
جامعة حلوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان اليوم الأربعاء عن فتح باب التقدم للدراسة ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال PBIS للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021-2022. وذلك للمراحل الثلاثة (الدبلوم، الماجستير، الدكتوراه)، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة،الدكتورة أمانى فاخر عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال، د هند عودة، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.
ويشرف على البرنامج د .يحيى مصطفى حلمي مشرف البرنامج ، د/ أحمد جمال عليش - مسجل البرنامج وعلى السادة الراغبين في التقدم للبرنامج تجهيز الأوراق المطلوبة (والموضحة أدناه)، وهي:
1-أصل شهادة البكالوريوس
2-أصل شهادة المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات (لمن ليس خريج جامعة حكومية)
3-أصل شهادة ميلاد رقم قومي
4-أصل شهادة الموقف من التجنيد (للذكور)
5-صورة بطاقة الرقم القومي
6- 8 صور شخصية 
وعلى المتقدمين للدكتوراه، إرفاق أصل شهادة الماجستير + معادلتها في حالة الحصول عليها من جامعة غير حكومية، ويكون التقدم متاح حتى يوم 30-1-2022، على أن يتم بدء استقبال أصول الأوراق يوم السبت 22-1-2022، بدءا من الساعة 2 - 5 ظهرا، وأيضا يومي الجمعة والسبت (28 & 29 يناير 2022). في نفس الموعد، حيث سيتم توضيح واستكمال حينها الخطوات المتبقية. 
ويكون القبول النهائي للمتقدمين بعد موافقة مجلس الكلية، واعتماد إدارة الدراسات العليا بالجامعة للقبول. ويتم قيد الطالب بعد دفعه للمصروفات، ويمكن للراغبين في الحصول على معلومات عن البرنامج والمواد لكل مرحلة وأهمية البرنامج في سوق العمل وغيره 

ويمكن التقديم من خلال هذا الرابط ..اضغط هنا