رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأربعاء

حالة الجو
حالة الجو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأربعاء، يشهد طقساً شديد البرودة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد، ومعتدلاً على جنوب سيناء، مائلاً للبرودة على جنوب الصعيد وطقساً شديد البرودة ليلاعلى كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء.

ويشهد طقس الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق من السلوم ومطروح واسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد والعريش قد تصاحبها حبات البرَد على فترات متقطعة، وأمطاراً خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الغربية والشرقية والمنوفية ومدن القناة وسيناء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطاراً خفيفة على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما يشهد الطقس نشاط للرياح على كافة الانحاء على فترات متقطعة يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 12 العظمى والصغرى 6، وعلى السواحل الشمالية 12 للعظمى والصغرى 9، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 11، وعلى شمال الصعيد 14 للعظمى والصغرى 3، وعلى جنوب الصعيد 18 للعظمى والصغرى 6.