الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

مكالمة غير متوقعة.. محمد على رزق يكشف كواليس بدايته الفنية (فيديو)

الفنان محمد علي رزق
الفنان محمد علي رزق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الفنان محمد علي رزق، كواليس بدايته الفنية، قائلًا: " في بداية مشواري الفني كنت بشتغل أي دور بيجي، ولكن  مع مرور الوقت قررت أن أختار أدواري بعناية"، مشيرًا إلى أنه كان يعمل على اختيار أدوار مختلفة وبعيدة لكي يثبت للجميع أنه قادر على أداء كافة الأدوار.

وأضاف "علي رزق" في حواره لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء: "أنا بحب التمثيل من صغري وكنت بتفرج على المشاهد واعملها، واتفرجت على فيلم المشبوه وتقمصت الشخصية وعورت أخويا"، موضحًا: "كنت مجنون وبمثل كل الأدوار".

وتابع، أن الممثلة الراحلة سحر كامل هي السبب في نجاحي ودخولي مجال الفن، وبدأت مسيرتي الفنية من مسلسل المغامرون"، موضحًا أنه بعد الانتهاء من الثانوية العامة قررت الالتحاق بـ قسم المسرح بكلية الآداب جامعة حلوان.

وأردف: "والدي كان رافض فكرة التحاقي بالقسم ولكن والدتي كان لها الفضل الكبير في استمراري في القسم ومجال التمثيل".

وفاجئت الإعلامية "نهاد سمير" الفنان "محمد علي" بمكالمة هاتفية من والدته، ووجه حديثه لوالدته قائلا:" صباح الفل ياماما..ولولا وجودك مكنتش وصلت للي انا فيه دلوقتي"، مضيفة: "محمد كان شقي جدا ومبيعرفش يقعد ساكت"، متابعا:" كان بيعمل مشاكل في المدرسة و شقي".

وأوضح: "محمد كثير الحركة ومحدش بيعرف يسيطر عليه وفي مرة فتح دماغ أخوه"، ليبادرها "محمد رزق" مازحا:" ليه المكالمة دي، دعواتك هي البنزين اللي بيحركني".