رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

4 فبراير.. حفل توقيع "عائدات من الموت" لـ غادة عبدالرحيم بمعرض الكتاب

الدكتورة غادة عبدالرحيم
الدكتورة غادة عبدالرحيم مدرس علم نفس الموسيقى بجامعة القاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحتفل د. غادة عبدالرحيم، مدير عام مؤسسة “البوابة نيوز”، مدرس علم نفس الموسيقى بجامعة القاهرة، بصدور كتابها الجديد تحت عنوان “عائدات من الموت” ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53 الذي تنطلق فعالياته يوم غدا الأربعاء 26 يناير وتستمر حتى 7 فبراير المقبل.

وينظم حفل التوقيع لكتاب “عائدات من الموت” الصادر عن الهيئة العامة للكتاب يوم الجمعة الموافق 4 فبراير في الخامسة مساء بقاعة بلازا 1 .

غلاف الكتاب 

«عائدات من الموت» الكتاب الثاني لغادة عبد الرحيم بعد كتابها «سوبر مامي»، والذي تشارك به في الدورة الـ ٥٣ للمعرض، بين إصدارات الهيئة العامة للكتاب، تصميم الغلاف للفنان أنس الديب.

كتاب “عائدات من الموت” تروي فيه ثلاثون سيدة وفتاة كواليس المعركة الأخطر في حياتهن والأبطال الذين كانوا قوة الدفع للنجاة، والعبور من شاطئ الموت لشاطئ الحياة.

الجدير بالذكر أن «عبد الرحيم» شاركت في العديد من المؤتمرات العالمية للعلاج بالموسيقى، وقدمت العديد من الدراسات، وأشرفت على العديد من الدراسات في هذا المجال الذي لا يتعدى الدارسون به في الوطن العربي أصابع اليد الواحدة، وصدر لها من قبل كتاب “سوبر مامي” عن الهيئة العامة للكتاب.

616
616