رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

اليوم.. أولى جلسات محاكمة طفل ذا فويس كيدز المعتدي على زميله بحلوان

الضحية
الضحية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظر محكمة جنايات الطفل بالقاهرة اليوم الثلاثاء، أولي جلسات محاكمة الطفل معاذ في الواقعة الشهيرة إعلاميا بطفل "ذا فويس كيدز"، حيث تعدي علي زميله بمفتاح سيارة وإصابته بالجمجمة.
 وأحالت النيابة العامة، المتهم لمحكمة جنايات الطفل، بعدما تسلمت تقرير الطب الشرعي في القضية رقم 1537 لسنة 2021 جنح الطفل، الشهيرة إعلاميًا بطفل "ذا فويس كيدز"، والمتهم فيها الطفل معاذ محمد، بالاعتداء بالضرب بمفتاح سيارة على صديقه الطفل "حسن شريف"، وإصابته في الجمجمة.

وكشف التقرير أن بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه تبين أن إصابته الأصلية كانت ذات طبيعة رضية حدثت من المصادمة بجسم صلب راض أيا كان نوعه وهي جائزة الحدوث مثل الرواية الواردة بمذكرة النيابة العامة "الضرب باستخدام مفاتيح معدنية مثبتة بميدالية استقر منها جسم معدني مفتاح السيارة"، بفروة الرأس وتم رفعه وإزالته.

ولم تستقر حالة المذكور بعد، ولبيان عما إذا كان قد تخلف لديه من جراء إصابته عاهة مستديمة من عدمه نرى إعادة عرضه علينا بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع الكشف الطبي عليه على أن يكون مصحوبا بتقرير أشعة رنين مغناطيسي حديث علي الدماغ وكذا تقرير رسم مخ حديث.