الجمعة 20 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

أدهم العبودي يُشارك في معرض الكتاب برواية "رواه الترمذي"

غلاف الرواية
غلاف الرواية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يُشارك الكاتب الروائي أدهم العبودي بروايته الجديدة "رواه الترمذي.. صحيفة بني العباس"، في الدورة المقبلة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب،  والصادرة حديثا عن دار المصري للنشر والتوزيع.


وبدأت دار النشر وفق ما أعلنه “العبودي” على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في وضع اللمسات النهائية لجناح الدار بأرض المعارض بالتجمع الخامس وتظهر أعداد الرواية الجديدة بين أعمال الدار المشاركة بالجناح، متمنيا أن تنال الرواية إعجاب القراء وأن يجدوا فيها غايتهم بعد ما بذله من جهد خلال فترة كتابة الرواية.


يذكر أن أدهم العبودي محام وروائي مصري، تخرج في كلية الحقوق بجامعة أسيوط عام 2003، وهو عضو اتحاد كتاب مصر ومقرر لجنة القصة بالاتحاد، وصدرت له مجموعة قصصية وعدة روايات منها "باب العبد" و"متاهة الأولياء" و"الطّيبيّون"، و"ما لم تروه ريحانة".

حصل “العبودي” على جائزة إحسان عبد القدوس في القصة القصيرة عام 2011، والشارقة للإبداع العربي في الرواية عام2012، وجائزة لجنة الشباب باتحاد كتاب مصر في القصة القصيرة عام 2016، وجائزة بهاء طاهر في اتحاد كتاب مصر في الرواية، وجائزة دبي الثقافية عام 2015، وترجمت رواياته للفرنسية، والألمانية، والفارسية، والهندية والكردية، والإنجليزية.