رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

بقيمة 3 مليارات جنيه.. ضبط 77 كيانا تجاريا متورطا بدعم "الإخوان الإرهابية"

نجاحات أمنية
نجاحات أمنية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

على العهد دائما يسطر رجال الشرطة بتضحياتهم نجاحات كبيرة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد بضربات أمنية حاسمة أدت إلى تراجع الإرهاب ووجهت ضربات مؤثرة لتنظيم الإخوان الإرهابي. 

في نفس السياق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال عام من تحقيق نجاحات أمنية بارزة في كافة القطاعات الأمنية التي أكدت على احترافية وقدرات الشرطة المصرية الباسلة. 

وفي هذا السياق نشرت وزارة الداخلية اليوم  فيلما تسجيليا تضمن أهم الضربات الأمنية التي ساهمت في تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجماعات الإرهابية وإيقاف وإحباط أية عمليات تستهدف استقرار وأمن المواطن المصري على الرغم من جائحة كورونا خلال عام ومن بينها : مداهمة 120 بؤرة إرهابية وضبط 290 قطعة سلاح متنوع بالإضافة إلى 38 عبوة متفجرة وحزام ناسف وقنابل يدوية ومفجر وكمية من الذخائر وقذائف RBG. 

بالإضافة إلى ضبط العديد من اللجان المالية القائمة على إدارة مصادر التمويل لجماعة الإخوان الإرهابية وضبط بحوزتهم 153 مليون جنيه. 

ضبط 77 كيان تجاري متورط في تقديم الدعم المادي لتنظيم الإخوان الإرهابي بقيمة سوقية تقدر ب 3 مليارات جنية. 

فيما يحتفل المصريون بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام الذي يعد تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها 55 شهيدا و85 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952.