الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

19 فبراير.. استئناف دعوى تعويض خالد الغندور 10 ملايين من عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان وخالد
عبدالناصر زيدان وخالد الغندور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية جلسة 19 فبراير المقبل كأولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور، وذلك للمطالبة بتعويض بمبلغ عشرة ملايين جنيه  لنشر عبد الناصر زيدان فيديو جرافيك على صفحة الفيس بوك الخاصة به وغنائة اغنية تسئ للإعلامي خالد الغندور.

وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية في 28 ديسمبر الماضي بإلزام عبد الناصر زيدان بأداء مبلغ نصف مليون جنية للاعلامى خالد الغندور وتقدم دفاع الغندور بالاستئناف علي ذلك الحكم.

وأقام المستشار هيثم عباس بصفتة وكيلا عن الإعلامى خالد الغندور دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا الحكم علية بتعويض قدره عشرة مليون جنية من جراء قيامة بنشر فيديو جرافيك على صفحة الفيس بوك الخاصة به و غنائة اغنية تحت عنوان ( بلية الدلدول) ووضعة صور كرتونية للاعلامى خالد الغندور وحوت كلمات تلك الاغنية الفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمى لقصار القامة الأمر الذى بادر معه الاعلامى للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقة القانونية.

وقال المستشار هيثم عباس إن هذا الحكم بمثابة ردع لكل شخص يعتقد أن السوشيال ميديا والسب والقذف والتنمر من خلالها فى منأى من العقاب.