رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

خاص|إلهام شاهين: «أصحاب ولا أعز مفهوش لمسة.. واللي بينتقدوه ماشيين بسياسة القطيع»

الهام شاهين
الهام شاهين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبرت الفنانة الهام شاهين، عن إعجابها بفيلم “أصحاب ولا أعز”، وأكدت فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن "الفيلم عادى جدا ومتحفظ “مافيهوش لمسة”، وكاشف للحقائق، لأن لدينا في المجتمع ما هو أكثر من ذلك، وكل واحد فينا  أكيد عنده شىء مخبيه".

وتابعت: "الفيلم بعتبره من أجمل أو أحلى دوار الفنانة منى زكي، وكل فريق العمل قام بدوره بأداء رائع وكان فيه سيمفونية أداء بين الممثلين.
وانتقدت إلهام شاهين، حملة الهجوم الموجهة ضد الفيلم قائلة: "الفيلم كل اللى فيه واحد من الأصدقاء داخل الشلة مثلي، لكن لا يتضمن اي مشاهد خارجة، وهو يعرض على منصة دولية ، تعرض ما هو أجرأ من ذلك بمراحل في الأفلام الأجنبية، ولدينا في السينما المصرية نماذج كثيرة لأفلام تناولت هذه القضية منها عمارة يعقوبيان ، وفي فيلم قط على نار ، وغيرها من الافلام ".

وأضافت :"واثقة ان معظم من ينتقد لم يشاهد الفيلم اساسا ولكننا للاسف  نسير بسياسة القطيع".

يذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.