الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى كأس أمم إفريقيا

مرتضي منصور
مرتضي منصور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تلقى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

الدعوة الرسمية

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

زلزال المحلة يفجر الغضب

فجرت الهزيمة الثقيلة للزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في ثالث جولات كأس الرابطة بركان الغضب داخل قلعة ميت عقبة،

خاصة أن للمباراة الثالثة على التوالي يعجز الفريق في تحقيق الفوز أو التسجيل بعد التعادل مع إنبي في الجولة الأولى بنتيجة (0-0)، ثم الخسارة بعد ذلك من فاركو بنتيجة (2-0)، وأخيرًا الخسارة من غزل المحلة بنتيجة (3-0).

وأصبح يتذيل الفارس الأبيض ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية الجولة الثالثة ، وتتبخر فرص المنافسة، حيث يصعد أول كل مجموعة مع أفضل فريق يحصل على المركز الثاني من حيث عدد النقاط:

ويتصدر غزل المحلة المجموعة برصيد ( 5 نقاط) يليه إنبي (5 نقاط) ثم سيراميكا كليوباترا (4 نقاط) ثم فاركو (4 نقاط) يليه طلائع الجيش (3 نقاط) وأخيرا الزمالك (نقطة).

الزمالك أمامه مباراتين ضد سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، ثم مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة في الأول من فبراير المقبل.

وعلى أثر الفضيحة أمام غزل المحلة قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون مع البحث عن بديل أجنبى على ان يكون التعاقد الفعلى معه بعد الإطمئنان على نتيجة الإنتخابات المقبلة في فبراير.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض ٢ لاعبين للبيع.