الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

رئيس أزهر مطروح يشيد بفعاليات مهرجان التمور الدولي الخامس بسيوة

رئيس أزهر مطروح يشارك
رئيس أزهر مطروح يشارك في فعاليات مهرجان التمور الدولي الخامس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشاد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية عبد العظيم سالم، اليوم الأحد، بفعاليات المهرجان الدولي الخامس للتمور بسيوة، موضحاً أنه حقق نجاحاً كبيرا ومشرفا.
شهد الحفل حضور أحمد رضا ممثلاً عن نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعى، وصالح  السعدي ممثلا لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وأعرب رئيس أزهر مطروح، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها الجهات المنظمة للمهرجان لتحقيق هذا النجاح الكبير موضحاً، أن ذلك جاء نتيجة جهد وإخلاص وتحت رئاسة حكيمة بقيادة محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، مع الجهات المعنية المتكفلة من أجل التنظيم والترتيب لهذا المهرجان  وفي إنجاح فعالياته وتعزيز التنافسية بين المزارعين لرفع جودة التمور المصرية.

كما أثنى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية عبد العظيم سالم، بجهود الشباب المشاركين وحرصهم على الاستثمار في بيع وشراء التمور وكذلك البرامج والعروض المصاحبة للمهرجان.

جدير بالذكر أن الافتتاح شهد تكريم الفائزين بمسابقة افضل فئة لزراعة وإنتاج التمور وشارك فيها أكثر من 185مزارعا مصريا في عشر فئات وقدرة قيمة الجائزة بـ1000 دولار لكل فئة.